سياسة الاسترجاع

سياسة الإلغاء

المستهلك هو الشخص الطبيعي الذي يدخل في صفقة قانونية لغرض لا ينطوي على العمل في إطار النشاط المهني التجاري أو غيرها من الأنشطة المهنية المستقلة.

حق الإلغاء

لديك الحق في الانسحاب من هذا العقد في غضون أربعة عشر يومًا دون إبداء سبب.

فترة السحب هي أربعة عشر يومًا تبدأ من اليوم الذي اكتسبت فيه أنت أو طرف ثالث ، بخلاف الناقل والمشار إليه من قبلك (العميل) الحيازة المادية للبضائع.

لممارسة حقك في الإلغاء ، يجب عليك إبلاغنا (info@maisongern.ae، رقم الهاتف: ٩٧١٥٠٩٩٢١٠٨٣+) عبر بيان واضح عبر البريد أو البريد الإلكتروني حول قرارك بالانسحاب من هذا العقد. يمكنك الاستفادة من نموذج السحب القياسي المرفق ، ولكنه غير مطلوب.

للامتثال لفترة الانسحاب يكفي أن ترسل إشعارك فيما يتعلق بممارسة حقك في الإلغاء قبل انتهاء فترة الانسحاب.

عواقب الإلغاء

إذا قمت بالانسحاب من هذا العقد ، فسوف نقوم بتسديد جميع المدفوعات التي تلقيناها منك ، بما في ذلك تكاليف التوريد (باستثناء التكاليف الإضافية الناشئة عن حقيقة أنك اخترت طريقة تسليم مختلفة عن أرخص طريقة تسليم قياسية تقدمها لنا) ، ويتم سدادها على الفور في غضون أربعة عشر يومًا من تاريخ استلام إشعار إلغاء هذا العقد من جانبنا. بالنسبة لهذا السداد ، سنستخدم نفس طريقة الدفع التي استخدمتها في المعاملة الأصلية ، ما لم نتفق صراحة معك خلاف ذلك ؛ في أي حال ، لن يتم تحصيل رسوم منك بسبب هذا السداد. قد نحتفظ بالسداد حتى نستلم البضاعة المرتجعة مرة أخرى ، أو أنك (المستهلك) قد قدمت (دليلاً) على إرسال البضاعة ، أيهما أقرب.

يجب عليك إرجاع البضاعة فوراً وعلى أي حال في موعد لا يتجاوز أربعة عشر يومًا من تاريخ إخطارنا بشأن إلغاء هذا العقد. يتم استيفاء الموعد النهائي إذا أرسلت البضاعة قبل انتهاء المهلة المحددة بأربعة عشر يومًا. أنت تتحمل التكلفة المباشرة لإعادة البضائع. لا تتحمل أنت (المستهلك) المسؤولية إلا عن أي قيمة متناقصة للسلع الناتجة عن تداول غير ما هو ضروري للتأكد من طبيعة وسلع البضاعة.